صورة من البرنامج صورة من البرنامج

محمد خليف: مع أزمة فيروس كورونا أصبحت للتكنولوجيا دور كبير

رضا خليل- حامد عبدالحليم السبت، 11 يوليه 2020 - 10:00 م

قال الدكتور محمد خليف، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات ورئيس محو الابتكار بالغرفة، إنه في ظل أزمة جائحة كورونا العالمية الكل أيقن الدور المهم والفعال للتكنولوجيا فى حياتنا لأنها المستقبل القريب. 

وأضاف "خليف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسن عثمان، ببرنامج "وطن رقمي"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن دور التكنولوجيا وتأثيرها في حياة المواطنين كان محدودًا للغاية ولكن مع أزمة فيروس كورونا العالمية أصبحت التكنولوجيا لها دورًا كبيرًا جدًا في كل شىء في حياتنا.

وأوضح  عضو مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات أن التعليم كله بشكل عام تحول إلى  منظومة التعليم الإلكتروني بصورها المختلفة؛ مما أحدث عملية دفع لمسيرة التحول الرقمي عالميًا وجعل منه سوقًا عالميًا لجميع التطبيقات الإلكترونية للتحول الرقمي والابتكار بصفة عامة.

وأشار إلى أن أزمة فيروس كورونا عملت على توليد فرص عمل كبيرة، معربًا عن أمله في تخطي الأزمة الاقتصادية التى يواجهها جميع دول العالم والتى تسببت فيها جائحة كورونا، لافتًا إلى أن الشباب المصري مبدع ومبتكر رغم أنه ينقصه بعض التدريب والتوجيه والاستشارات والدعم ولكنه يُعد ذخيرة كبيرة لمصر تؤدي لتخطي جميع الأزمات التى تواجهنا بسبب الجائحة.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة