لجان الثانوية لاستقبال
لجان الثانوية لاستقبال


محافظ الغربية يتابع جاهزية لجان الثانوية لاستقبال الطلاب منذ الصباح الباكر

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 12 يوليه 2020 - 12:13 م

 

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، منذ الصباح الباكر، على المرور على لجان الثانوية العامة للوقوف على مدى الانضباط ومتابعة الحالة العامة وجاهزية اللجان داخل المدارس والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في ظل تداعيات كورونا حفاظاً علي صحة وسلامة الطلاب.

واطمأن محافظ الغربية على وصول أسئلة الامتحانات وحسن تأمين اللجان، مؤكدًا أن هناك تنسيقا كاملا مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أي تزاحم أو تكدس أمام اللجان.

وعقب بدء الامتحانات، قام الدكتور طارق رحمي بجولة ميدانية بمدينة المحلة الكبرى وسمنود، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية، مؤكدا أن امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة طبيعية داخل اللجان.

وجه المحافظ، باستمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية، وتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات.

هذا ويؤدي اليوم الأحد 34 ألفا و730 طالبا وطالبة بالثانوية العامة امتحان الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية، وامتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب معهد المكفوفين بطنطا، ومقاييس المفاهيم (الفيزياء) لطلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بواقع 121 لجنة بنطاق المحافظة .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة