صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


94 % نسبة حضور الطلاب فى امتحانات الكيمياء والجغرافيا اليوم بالأقصر

محسن جود

الأحد، 12 يوليه 2020 - 05:50 م

 

أعلن محسن الشامى مدير إدارة الأزمات والكوارث ومسئول غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة الأقصر، انتظام أعمال امتحانات الكيمياء لطلاب شعبتى العلوم والرياضيات، والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية لطلاب الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2019 /2020.
وأوضح الشامى أن نسبة حضور الطلاب اليوم بلغت 94% بواقع 6130 طالبا وطالبة، مشيرًا إلى أن إجمالى الطلاب المقيدين لأداء امتحانات اليوم 6485 حيث حضر 4205 طلاب لأداء امتحان مادة الكيمياء من إجمالى 4524 طالبا، وحضر 1952 طالبا لأداء امتحان مادة الجغرافيا من إجمالى 1961.

وأكد على استقرار الأوضاع بكافة اللجان وعدم ورود أى شكاوى من قبل الطلاب أو بلاغات بأى محاولات للغش، مضيفًا أنه تم متابعة مدى التزام اللجان بالإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ولم يتم رصد أى حالات اشتباه بالإصابة سواء بين الطلاب أو العاملين.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالمتابعة المستمرة لسير أعمال امتحانات الثانوية العامة فى إطار الإجراءات الاحترازية المقررة من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة