عصام السباعى عصام السباعى

بوكس

مهما قيل أو سيقال، مهما حدث أو سيحدث، فقد أثبتت كل المواقف الماضية

عصام السباعي الإثنين، 13 يوليه 2020 - 07:38 م

مهما قيل أو سيقال، مهما حدث أو سيحدث، فقد أثبتت كل المواقف الماضية والحالية، أن الكابتن محمود الخطيب، رجل شديد الاحترام، ولا اعتقد أنه قد أصبح يتضايق، من كلام الذى خان العيش والملح، فالمثل يقول: كلب صديق.. خير من صديق كلب !



الاخبار المرتبطة

الديمقراطية لمن يمارسها ! الديمقراطية لمن يمارسها ! الأربعاء، 12 أغسطس 2020 06:29 م
آيلة للسقوط! آيلة للسقوط! الأربعاء، 12 أغسطس 2020 06:15 م
ثانوية ٥٧٣٥٧ ثانوية ٥٧٣٥٧ الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:20 م

لوثة أردوغان !! لوثة أردوغان !! الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:18 م
تمثال سيد درويش!! تمثال سيد درويش!! الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:15 م
 الكلمة الكلمة الأربعاء، 12 أغسطس 2020 05:06 م

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة