صورة موضوعية صورة موضوعية

الأهلي في طريقه لصفقة السوبر مقابل 3 ملايين دولار

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 11:20 ص

يتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعزيز صفوف الفريق الأحمر وتلبية احتياجات الفريق.

وأخطر المدرب السويسري لجنة التخطيط بمجموعة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر بسبب نهاية تعاقدهم بنهاية الموسم الحالي. وأبلغ فايلر إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد، مع لاعب يجيد اللعب في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيسر، وذلك في حال عدم نجاح النادي الأحمر في إتمام التعاقد مع رمضان صبحي.

وطلب فايلر من إدارة الأهلي التعاقد مع الأوروجوياني سيرينو صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، حيث دخل مسؤولو الأهلي بالفعل في مفاوضات مع النادي الجنوب إفريقي بعد ترحيب اللاعب بالانتقال لصفوف الأهلي.

وكشف مصدر داخل الأهلي بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر، أجرى اتصالا بخلال الساعات القليلة الماضية رئيس نادي صن داونز الجنوب إفريقي وتم الاتقاق على انتقال سيرينو إلى الأهلي مقابل 3 مليون دولار في ظل العلاقة القوية التي تربط الخطيب برئيس صن دوانز.

وأضاف المصدر بأن التوقيع الرسمي هو فقط المتبقي من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائي، والذي من المنتظر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة ليصح سيرينو لاعبا في صفوف الأهلي في الموسم المقبل.



الاخبار المرتبطة

رسالة من الحضري لجماهير الأهلي رسالة من الحضري لجماهير الأهلي الخميس، 13 أغسطس 2020 01:31 م

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة