الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية
الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية


نائب رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد امتحانات كلية التربية

أ ش أ

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 03:29 م

 

تفقد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب اليوم /الثلاثاء/ امتحانات مجمع العلوم الإنسانية في كلية التربية حيث أطمأن على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية بداية من دخول الطلاب من البوابات، واستخدام كواشف الحرارة وقياس درجة الحرارة لكل طالب من خلال الأطقم الطبية، وتقسيم دخول الطلاب من خلال أربعة بوابات بمجمع العلوم الإنسانية، والتنبيه بمراعاة التباعد الاجتماعي في الطرقات واللجان وأروقة الكليات وتنظيم عملية الدخول والخروج، والتأكد من ارتداء الكمامات كشرط أساسي لدخول الحرم الجامعي وقاعات الامتحانات.

وشدد جابر على ضرورة التأكد من نظافة وتعقيم كل الأماكن والأسطح والمقابض والأبواب والشبابيك وجعلها مفتوحة بكل أماكن الامتحانات، والتطهير بشكل منتظم ومتكرر بين اللجان المختلفة، والتأكد من توافر مطهرات حول اللجان وقاعات الامتحانات، وتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على اللجان خلال فترة الامتحانات.

كما تفقد نائب رئيس جامعة الجامعة، يرافقه الدكتور محمد أنور عميد كلية التربية، مركز التطوير المهني بالكلية الذي تم إنشاؤه بالشراكة مع الجامعة الأمريكية وذلك تمهيداً لافتتاحه رسميا في الفترة القادمة.

كما اطمئن على انتظام طلاب الكلية باللجان داخل كليات مجمع العلوم الإنسانية الأخرى حيث يؤدى طالبات شعبة الطفولة امتحاناتهم.

كما قام بتفقد الامتحانات للفرق النهائية بكلية الزراعة بالشاطبى يرافقه الدكتور عبد الله مسعد زين الدين، عميد الكلية، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وفقاً لقرارات مجلس الجامعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة