صورة تعبرية
صورة تعبرية


ضبط صاحبة الأفلام الجنسية بالإسماعيلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 06:17 م

تمكن رجال أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة من القبض على سيدة مقيمة بمدينة المستقبل التابعة لمركز أبو صوير بالإسماعيلية، تقوم بممارسة الدعارة وبتصوير علاقاتها الجنسية مع عملائها، ونشرها على المواقع الجنسية على شبكة الإنترنت.

كان اللواء جمال غزالى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد ورود معلومات للعميد هشام نورالدين، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالمديرية، عن قيام إحدى السيدات بممارسة العلاقات الجنسية مع الرجال، وتصويرها ونشرها على المواقع الجنسية على شبكة الإنترنت.

على الفور تم تشكيل فريق بحث أثبتت تحرياته السرية صحة المعلومات وتوصلت إلى شخصية السيدة صاحبة الفيديوهات المتحرى عنها وتدعى "ل.ال.ا" 57 عاما موظفة بالمعاش مقيمة مدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير والسابق ضبطها فى قضيتين بتهمة "إدارة مسكن للدعارة".

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن العميد هشام نورالدين، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة والقوة المرافقة له من ضبط المتهمة المتحرى عنها، وبتفتيش مسكنها تم ضبط الأدوات المستخدمة فى التصوير، وكارت ميمورى يحتوى على مشاهد جنسية خاصة بها .


وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتحريات والتفتيش اعترفت بقيامها بممارسة الدعارة مع الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام بمقابل مادى وقيامها بتصوير هذه العلاقات الجنسية وعرضها على المواقع الاباحية على شبكة الإنترنت.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على المتهمة والمضبوطات وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة