صورة تعبرية
صورة تعبرية


"جبروت امرأة".. قتلت طفلة زوجها ودفنتها تحت الرمال بالإسماعيلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 06:32 م

 

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من فك لغز مقتل طفلة في الثانية من عمرها في عزبة المنشار بالكيلو11.

 

حيث أكدت تحريات رجال المباحث أن زوجة الأب وتدعي "شيماء.م.ع" 20 عاما، بدون عمل وراء ارتكاب الجريمة وبتضييق الخناق عليها ومواجهتها بما أسفرت عنه تحريات المباحث، اعترفت المتهمة بقتل الطفلة ابنة زوجها البالغة من العمر عامان و4 أشهر.

 

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية ، حيث قالت أمام جهات التحقيق أنه أثناء لعب الطفلة القتيلة بالمنزل وإحداث ضجيجا قامت زوجة الأب بالتعدى على الطفلة وصفعها على وجهها مما أدى إلى سقوط الطفلة وارتطامها بالأرض وإحداث إصابة أودت بحياتها. 

 

وأضافت المتهمة فى أقوالها أمام جهات التحقيق بأنه عقب وفاة الطفلة قامت بالتخلص من الجثة بربطها بايشارب ولفه حول عنقها وسحبها خارج المنزل ووضعها داخل حفرة قامت بتجهيزها لإخفائها بها. 

 

وعقب قيام أسرة الطفلة بالبحث عنها وخشية افتضاح أمرها قامت باستخراج الجثة من داخل الحفرة ووضعتها داخل غرفة الضيوف بالمنزل وقامت بتغطية الجثة ببطانية حيث تم العثور على جثة الطفلة.

 

كان اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الاسماعيلية مفادة بورود بلاغ الي مباحث مركز الاسماعيلية من "فايز.د.ح"20 عاما مزارع مقيم عزبة المنشار الكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية بالعثور على جثة نجلته"براءة" عامان وأربعة أشهر بغرفة الضيوف الملحقة بالمنزل.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبمناظرة الجثة تبين جثة الطفلة مسجاة على ظهرها وترتدى كامل ملابسها، كما تبين وجود تجمعات دموية بالجسم وحز حول الرقبة وبسؤال والد القتيلة أقر بأن نجلته متغيبة عن المنزل وأنه عثر عليها بالغرفة الملحقة بالمنزل ملفوفة ببطانية وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1851 لسنة 2020 إدارى مركز الإسماعيلية .

وبإخطار النيابة العامة قررت التحفظ علي جثة الطفلة بمشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى والتحفظ على المتهمة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة