رئيس الوزراء يتابع عمليات إطفاء حريق خط الغاز بطريق الإسماعيلية الصحراوي
رئيس الوزراء يتابع عمليات إطفاء حريق خط الغاز بطريق الإسماعيلية الصحراوي


رئيس الوزراء و5 مسؤولين على خط أزمة حريق «طريق الإسماعيلية»

محمود كساب

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 06:51 م

تابع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، و5 مسئولين، أزمة انفجار خط الغاز بطريق الإسماعيلية الصحراوي، والذي وقع منذ قليل اليوم، وهو الخط المغذي من منطقة الشقير بالبحر الأحمر والمتوجه الى مسطرد، وتحديدا في حي النزهة.

 

على الفور أجرى دكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اتصالات مع كلا من وزير البترول المهندس طارق الملا، ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال ليتابع تفاصيل الانفجار.

 

أكدت رئاسة مجلس الوزارء، أن رئيس مجلس الوزراء يقوم بمتابعة الطريق الذي نشب فيه حريق الإسماعيلية الصحراوي من محافظة أسوان.

 

وأوضح البيان أنه انتقل كلا من اللواء هانى جرجس مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، واللواء علاء متولى مدير المرور، لموقع الحريق، لمعاينة موقع الحريق ومتابعة جهود قوات الإطفاء وتسيير حركة المرور .

 

وأشرف كلا من د. طارق الملا وزير البترول، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الآن على أعمال الإطفاء الجارية للحريق الذى نشب بخط البترول المغذى لمسطرد والقادم من شقير بالبحر الأحمر بطريق مصر الإسماعيلية بجوار مدرسة النزهة الدولية.

 

وفي سياق متصل كشف المستشار الإعلامي لوزير الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة د. خالد مجاهد، عن إصابة 6 مواطنين في الحريق الذي اندلع، مضيفا أنه تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف وتم التمركز في محيط الحريق لنقل أي مصابين في موقع الحادث.

 

وأوضح أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى السلام العام، مشيرا إلى أن الإصابات عبارة عن حروق أغلبها من الدرجة الثالثة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة