كلوب ومحمد صلاح كلوب ومحمد صلاح

كلوب يتغنى بمحمد صلاح قبل مواجهة ليفربول وأرسنال

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 09:20 م

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بمسيرة النجم المصري محمد صلاح مع الريدز واقترابه من خوض 150 مباراة منذ انضمامه في عام 2017.

ليفربول يحل ضيفا ثقيلا على أرسنال، غد الأربعاء على ملعب «الإمارات»، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وفي حال شارك محمد صلاح أمام أرسنال، فإنه سيصل إلى حاجز الـ150 مباراة بكافة المسابقات مع الريدز، منذ انضمامه في يونيو 2017، قادما من روما الإيطالي.

وقال كلوب: "هذا يعني أنه يخوض 50 مباراة في الموسم الواحد، نحن محظوظون بأنه يلعب هذه المباريات دون أن يتعرض لإصابة، هذا أمر لا يصدق، كنت إيجابيا للغاية في اللحظة التي كان واضحا فيها أننا سنتعاقد معه".
 
وأضاف كلوب: «ثلاثي المقدمة لعب بطريقة لم نكن نتوقعها، سجل اللاعبون الثلاثة فيما بينهم 250 هدفا، كان يوما جيدا بالنسبة إلى ليفربول، ويوما جيدا جدا لمو صلاح عندما تعاقد ليفربول معه».

وتابع: «تحدثنا عن المركز الذي يحبذ التواجد فيه (الجهة اليمنى)، قال لي إن ساديو ماني يلعب هناك، وأجبت بأنه يمكن لماني أن يلعب على الجهة اليسرى أيضا، والآن سجلوا فيما بينهم مع روبرتو فيرمينو 250 هدفا، لذلك نجح الأمر فعلا، لا يمكنك تغيير العالم لوحدك، لكن يمكننا معا".



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة