صورة أرشيفية تجمع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر بالأستاذ مكرم محمد أحمد صورة أرشيفية تجمع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر بالأستاذ مكرم محمد أحمد

خاص| بعد اتصالات مكثفة من كرم جبر.. مكرم محمد أحمد يتلقى الرعاية الطبية اللازمة

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 11:00 م

أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كرم جبر، أن هناك اهتماما كبيرا على كافة المستويات بالحالة الصحية للكاتب الكبير مكرم محمد أحمد الرئيس السابق للمجلس، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أبدى اهتمامه البالغ بصحة الصحفي الكبير الذي وجه بتوفير كافة سبل الرعاية.


أضاف في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه فور علمه بإصابة الكاتب الكبير بجلطة في المخ أدت إلى مشاكل صحية، تواصل مع كريمته «أمنية»، إذ أكد لها أنه يكثف اتصالاته التي وصلت للقوات المسلحة وعلى رأسها وزير الدفاع، فريق أول محمد أحمد زكي، الذي وجه بتخصيص طائرة إسعاف نقلت الكاتب الكبير إلى مستشفى المعادي.


وأوضح أن كريمة الكاتب الكبير أبلغته أن الأستاذ «مكرم» كان في استقباله فريق رعاية طبية على أعلى مستوى، وتم نقله فورا إلى غرفة العناية التي سيظل بها المركزة لعدة أيام، مؤكدا أنه سيخضع لجلسات علاج طبيعي فور استقرار الحالة.


و في ختام تصريحاته إن الاستجابة السريعة لحالة الأستاذ  مكرم محمد أحمد، تعكس قيمته الصحفية كرائد للصحافة المصرية، وكمدافع بالقلم عن الدولة المصرية.


وكان المجلس الأعلى للإعلام قد تقدم بخالص الدعاء للكاتب الصحفي الكبير الأستاذ مكرم محمد أحمد، ويتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وقراءه، وتعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به أمس الثلاثاء ونقل على أثرها لمستشفى العلمين.


وأكد المجلس حرص الدولة والمجلس على توفير الرعاية الكاملة للأستاذ مكرم ونقله بإسعاف طائر إلى القاهرة، ويشكر رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع على متابعة حالته والحرص على توفير كل الرعاية الممكنة للكاتب الصحفي، الذي يعتبر قامة صحفية كبيرة ودافع عن قضايا وطنه بكل إقدام وشجاعة.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة