وائل الابراشي وائل الابراشي

مواطن فاقد لبصره يكشف معاناته في الإنفاق على أسرته

رضا خليل الأربعاء، 15 يوليه 2020 - 12:42 ص

روي أيمن سعد، مواطن فاقد لبصره ويعمل في مجال الشيالة، تفاصيل عمله في مجال الشيالة بالرغم من فقده لبصره، وانتشار فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا:"أنا فقدت بصري وقررت البحث عن العمل في المصانع وجميعهم رفضوا بحجة فقدى للبصر".

 

وأضاف" أيمن سعد"، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج التاسعة، المذاع عبر  القناة الأولي المصرية، أن المعاش الذي يحصل عليه لا يكيفه وأسرته، كما أنه يعتمد على نجله في أن يكون بصره الذي فقده أثناء عمله، قائلا:"لو قعدت واستنيت أن ده يديني وده يديني لازم اعتمد على دراعي، لا يمكن أن أمد يدي لأنني لدي أطفال ولا أريد أن يصبحوا في حرج أمام أحد".

 

وأكمل أيمن سعد، أنه لديه 4 أولاد في المدرسة ويحتاجون إلى مصاريف، موضحاً أن أسرته لديها احتياجات لا يفعل الكثير ولن يفعل ما يستطيع عليه، قائلا:"حصل حدث تسبب في إصابته بالعمي وبعدها قعدت أفكر هعمل أيه في الوضع الجديد ده وسبتها على ربنا".


وأشار أيمن سعد، أنه لا يطلب الكثير، ولكنه يريد عمل ثابت يتحصل منه على أجر يستطيع من خلال الإنفاق على أسرته، موضحاً أنه عمل في المملكة العربية السعودية، وكان مشرفاً على العمال، وأدي فريضتي الحج والعمرة، كما عمل سائقاً في السعودية، ولكن الحادث كان في مصر.

 

وأكد وائل الإبراشي، أن وزارة التضامن الاجتماعي تواصلت مع البرنامج وسيلبون طلبات أيمن سعد، من توفير فرصة عمل لائقة، وكذلك شقة لأنه يعيش في مسكن بالإيجار.
 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة