حازم الحديدى حازم الحديدى

لمبه حمرا

ابعد حبة تزيد محبة

حازم الحديدي الأربعاء، 15 يوليه 2020 - 05:29 م

جاءت كورونا لتدعم وتساند المثل الشعبى القائل «ابعد حبة تزيد محبة»، إذ إن التباعد الآن أصبح هو ترمومتر قياس الغلاوة والمحبة، فإذا اقتربت فأنت عدو، وإذا ابتعدت فأنت حبيب، كما أن نوعية الهدايا باتت هى المؤشر الجديد لقياس مدى استعدادك للتضحية من أجل الآخرين، فإذا كانت الهدية فيتامين أو منظفات أو كمامات، فهذا يمثل أولى درجات التضحية، أما أعلى درجات التضحية والفداء فالهدية فيها لا تقل عن علبتين مضاد حيوى زيثروماكس.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


«الدولة وحدها هى القادرة» «الدولة وحدها هى القادرة» الجمعة، 17 سبتمبر 2021 07:47 م
هل يعيد جو بايدن مجموعات Think Tank؟ هل يعيد جو بايدن مجموعات Think Tank؟ الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:46 م

 

مخرج لأزمة الجامعات الخاصة  مخرج لأزمة الجامعات الخاصة الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:42 م
آفة الكسل وأثرها آفة الكسل وأثرها الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:20 م
نظرة إلى المعراج والمعادى نظرة إلى المعراج والمعادى الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:18 م
السعر خاص ! السعر خاص ! الخميس، 16 سبتمبر 2021 06:47 م

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة