أمير طعيمة
أمير طعيمة


خاص| أمير طعيمة: سعد لمجرد فاجئني.. وهذه تفاصيل "عدى الكلام"

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 15 يوليه 2020 - 10:19 م

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء اليوم الأربعاء، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "عدى الكلام".

وتحدث الشاعر أمير طعيمة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة اخبار اليوم"، عن تفاصيل أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، للمطرب المغربي سعد لمجرد، وقال إن الأغنية باللهجة المصرية، وهي من ألحان عزيز الشافعي.

وكشف طعيمة، عن كواليس تعاونه مع سعد لمجرد، وقال: "التعاون بدأ منذ تفكير سعد في عمل أغنية باللهجة المصرية، وتواصل معي وأنا شجعته على هذه الفكرة، ورأيت أنها خطوة جيدة لأنه محبوب جدا محبوب في مصر، وسمعنا تقريبا 4 أغاني ولكننا استقرينا على "عدى الكلام" لأنها الأنسب في هذا التوقيت".

 

وأضاف طعمية: "كنت متخوفا في البداية من صعوبة اللهجة المصرية على سعد لمجرد، لأنها الأغنية الأولى له بهذه اللهجة، ولكنه فاجئني بأنه يغني مصري بشكل جيد جدا، والأغنية رتمها سريع ومبهجة وخفيفة ومختلفة وأن شاء الله ستنال إعجاب الجمهور".


وتحدث طعيمة، عن رأيه في التعاون مع سعد لمجرد، قائلا: "انا بحبه جدا على المستوى الشخصي والفني، وله شعبية كبيرة في الوطن العربي كله، وأتمنى أن يكون العمل إضافة لفريق العمل كله".

يذكر أن سعد لمجرد، قد أجل طرح الأغنية بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وكتب عبر خاصية "الأستورى" على إنستجرام: "احتراما ‏لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء ‏الجداوي واجعل مثواها الجنة‎".‎

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة