عادل الغضبان محافظ بورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد


محافظ بورسعيد يفتتح مركزا لإجراء تحاليل "كورونا" داخل السيارة

أ ش أ

الخميس، 16 يوليه 2020 - 01:55 م

 

افتتح عادل الغضبان محافظ بورسعيد يرافقة الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الخميس، وبحضور الدكتور خالد صبري عميد كلية الطب والدكتور احمد حسن وكيل وزارة الصحة، أحدث وحدة تحاليل في مقر كلية تربية نوعية لتقديم خدمة جديدة لأول مرة في المحافظة بإجراء تحاليل فيروس كورونا للمواطنين من داخل سياراتهم.

وأكد الغضبان، في تصريحات صحفية، أن المحافظة تقدم كل الإمكانيات الحديثة المتاحة لمحاصرة الفيروس وتسهيل الخدمات الطبية الخاصة به للمواطنين في ظل استقرار الاوضاع التي تشهدها المستشفيات في تقديم الخدمات المتعلقة بجائحة كورونا.

وقدم المحافظ الشكر لأبطال الجيش الأبيض من أطقم أطباء وتمريض الذين قدموا أروع الأمثلة في التفاني وأداء الخدمات للمواطنين دون كلل أوتقصير.

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد صبري عميد كلية الطب أن الوحدة الجديدة تتبع أحدث النظم لإجراء التحاليل بسهولة ويسر للمواطنين ومن خلال التطبيقات الاحترازية المُعتمدة من منظمة الصحة العالمية حيث يتم تعقيم السيارات قبل الدخول إلى مقر الوحدة ويتم سحب العينات لراغبي التحاليل وهم داخل سياراتهم كما تقدم الوحدة خدمة أخرى بإجراء التحاليل وإعلان النتائج بشكل سريع وتساهم الوحدة الجديدة بخدماتها في تخفيف الإزدحام على المعامل الخاصة وتوفير الحماية وتأمين المواطنين من المناطق المزدحمة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة