وصول أول رحلة طيران خارجية بمرسى علم
وصول أول رحلة طيران خارجية بمرسى علم


تفاصيل وصول أول رحلة طيران خارجية.. وأول أفواج داخلية بمرسى علم

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 16 يوليه 2020 - 05:55 م

 

استقبل مطار مرسي علم الدولي، اليوم الخميس، أول رحلة طيران خارجية قادمة من أحد المطارات السويسرية، حيث تم اتباع الإجراءات الاحترازية المختلفة التي أقرتها وزارة الطيران والسياحة في المطارات المصرية المختلفة .

واستقبل سياح أول رحلة طيران خارجية بمطار مرسي علم الدولى، اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم، حيث قامت إدارة مطار مرسى علم الدولي باستقبال السياح بالورود والهدايا التذكارية.

كما استقبل مطار مرسي علم الدولي أول رحلة طيران بالبرتوكول الدولي وهو رش الطائرة بمدافع المياه ترحيبا بوصولها بعد انقطاع دام لقرابة 4 شهور، وذلك مع التشديد علي اتباع الاجراءات الاحترازية المختلفة .

من جانبه كشف مصدر بمطار مرسي علم الدولي، أن الرحلة التي وصلت اليوم وصلت من مطار زيورخ السويسري وعلي متنها 25 سنة، ومن المقرر ان تغادر لسويسرا مرة أخري بعد ساعه من وصولها وعلي متنها 6 ركاب فقط . 

وأكد المصدر أن ادارة المطار أكدت علي تطبيق الإجراءات الوقائية المتبعة فى المطارات المصرية، على رأسها قياس درجة الحرارة من خلال الكاميرات الحرارية والالتزام بالعلامات الارشادية بصالات الوصول وكذلك الحفاظ على التباعد الاجتماعى والزامهم بارتداء الكمامات، إلى جانب تعقيم الركاب والحقائب بمواد التعقيم فى أماكن تواجد الركاب بصالات السفر والوصول.

كما استقبلت فنادق مرسى علم، أول افواج سياحية داخلية بعد توقف دام قرابة أربعة شهور، وذلك فى توقيت وصول أول قائمة سياحة خارجية قادمة من مطار زيورخ السويسري .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة