الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان


بعد حبسه عام| سيناريوهات في انتظار الفنان محمد رمضان

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 17 يوليه 2020 - 07:39 ص


قضت محكمة جنح الدقى، بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

وفي هذا السياق، قال الخبير القانوني والدستوري، المستشار خالد القوشي، إن حكم جنح الدقى ليس المرحلة الأخيرة بل يحق للفنان محمد رمضان أن يتقدم بمعارضة في حالة كان الحكم غيابيا، وايضا أن يستأنف على الحكم الصادر ضده.

ولفت "القوشي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أنه بحكم اليوم سوف تطارد مباحث تنفيذ الأحكام محمد رمضان.

وجاء فى البلاغ ان الفنان محمد رمضان نشر فيديوهات مستغلا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدى إلى توجيه الجمهور والرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 مليون ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

وقررت الدائرة 4 تعويضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية تأجيل الدعوى القضائية المقامة، من أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف" والتى طالب فيها الفنان محمد رمضان، بدفع مبلغ 25 مليون جنيه تعويض، عن الأضرار التى لحقت به مؤخرًا جراء الصورة التى التقطها داخل كابينة قيادة الطائرة المسئول عن قيادتها للفصل فى  الدعوى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة