محمد رمضان بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "تيك توك"
محمد رمضان بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "تيك توك"


حسام الحسيني: محمد رمضان مبيقلدش الأجانب.. وهذا سر الساعة الألماظ

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 17 يوليه 2020 - 04:33 م

احتفل النجم محمد رمضان بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "تيك توك"، وتم عرضها لأول مرة على شاشات تايم سكوير بنيويورك.

 

وتحدث المخرج حسام الحسيني، لبوابة اخبار اليوم، عن تفاصيل الاغنية، وقال إن الأغنية ليس لها علاقة بتطبيق الفيديوهات "تيك توك"، ولكنها تتحدث عن الوقت، وأنه مشغول دائما في شغله ليحقق كل أحلامه وطموحاته.

 

وأكد حسام الحسيني، على أن محمد رمضان وساكو، لم يجتمعا في مشاهد الكليب والاغنية تم تصوير جزء منها في مصر وهو الجزء الخاص بمحمد رمضان، والجزء الثاني في أمريكا لساكو، ويرجع ذلك بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا.

 

وقال حسام الحسيني: "بذلت مجهودا كبيرا في الأغنية، زواجها صعوبات كثيرة وذلك بسبب التصوير في أمريكا ومتابعتها من مصر لحظة بلحظة".

 

وأشار حسام الحسيني، أن ميزة اغاني محمد رمضان، قريبة من شخصيته الحقيقية، من ناحية انه شخص ناجح ودائما سريع في تحقيق أحلامه.

 

وكشف حسام الحسيني، عن سر الساعة التي ظهر بها محمد رمضان، في البوستر الدعائي وأثارت الجدل بسبب سعرها الذي يصل إلى 275  ألف دولار، وعدد فصوص الألماظ الموجود بها، وقال اختيارها لم يكن صدفة وهذه الاغنية سيتم طرحها في الدول العربية والأجنبية والكثير منهم بيركز على الساعة والحذاء وهو وستايل الملابس والسيارة.

 

ورد حسام الحسيني، على الاتهامات التي وجهت لمحمد رمضان، بتقليده للنجوم الأجانب بسبب ملابسه، قائلا: محمد مبيقلدش ولكن هذا جزء من شخصيته وهو بيحب هذه الاستايلات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة