وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ناصر حسن
وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ناصر حسن


وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية : 29 ألفا و846 طالبًا وطالبة يؤدون إمتحانات الدبلومات الفنية في 126 لجنة

أ ش أ

الجمعة، 17 يوليه 2020 - 05:27 م

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية ناصر حسن إن المديرية أتمت استعداداتها لإجراء امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019 /2020، والمقرر لها 25 يوليو الجاري وتنتهي 13 أغسطس المقبل .

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة أن عدد الطلاب المرر خوضهم الامتحانات 29 ألفا و846 طالبًا وطالبة في 126 لجنة علي مستوي الادارات التعليمية العشر بالمحافظة.

وأضاف أن المحافظة استلمت كافة مستلزمات التطهير ووسائل الحماية لطلاب والمعلمين والإداريين باللجان، بجانب توفير بوابات تعقيم ذاتي بجميع اللجان ،وتوفير طبيب في كل لجنة بالتعاون مع التأمين الصحي ، بالإضافة إلي توفير كميات كبيرة من الكمامات والقفازات الطبية والمستلزمات الوقائية للطلاب والملاحظين والمراقبين وجميع العاملين بالمدارس للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظاً علي صحة وسلامة الجميع.

وتابع أنه تم تجهيز 26 استراحة "رجال وسيدات" للملاحظين والمراقبين في مراكز ومدن المحافظة،بطاقة استيعابية 845 سريرا، مشيرًا إلى أنه تم تخطيط جميع الملاعب بالمدارس بما يضمن ترك مسافات آمنة بين الطلاب أثناء عملية الدخول للامتحان.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة بشأن تأمين اللجان ومحيطها بالتعاون مع مديرية الأمن بالغربية، والتنسيق مع شركة كهرباء جنوب الدلتا لتأمين عدم انقطاع التيار الكهربائي أثناء أداء الامتحان، وتوفير المحروقات من البنزين والسولار اللازم للسيارات بالتعاون مع مديرية التموين، فضلًا عن التنسيق مع مديرية الصحة والإسعاف للتواجد حين الطلب، كما تم التنسيق مع الطب البيطري لتعقيم لجان الامتحانات يومياً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة