دار الاوبرا المصرية
دار الاوبرا المصرية


نجوم الأوبرا يتألقون في حفل فني جديد بالإسكندرية

شريف سلام

الجمعة، 17 يوليه 2020 - 10:51 م

واصلت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر نشاطها الفني وذلك تنفيذا لخطة وزارة الثقافة التدريجية والخاصة باستئناف الأنشطة الفنية.

 

حيث أقيم مساء اليوم حفلا فنيا على مسرح دار أوبرا الاسكندرية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، بدأ الحفل بموسيقى "ليالينا" أداء صوليست الكلارينت محمد فوزي.

 

ثم شدت الفنانة صابرين النجيلي بـ"يا أعز من عيني" و"زي العسل" و"سلم على"، وقدم الفنان ياسر سليمان باقة من روائع الفنان محمد رشدي منها "متى اشوفك" و"كعب الغزال" و"على الرملة"، وبالفاصل الثاني من الحفل تألق الفنان أحمد عفت بأغنيات "اي والله" و"التوبة "قولوله" و"زيزينيا".

 

واختتمت الفنانة مي فاروق حفل الليلة ب مجموعة من روائع الطرب هى: "وحشتوني" و"طاير يا هوا" و"أما براوة" و"الف ليلة وليلة" ومن أعمالها قدمت "يا شمس يا منورة غيبي"، واختتم الحفل بأغنية "يا أغلى اسم في الوجود".

 

وحرص جمهور اوبرا الاسكندرية على ارتداء الاقنعة الطبية والالتزام بالتدابير الوقائية التي تم التعارف عليها من قياس درجة الحرارة والمرور من خلال بوابات التعقيم.

 

كما ساهم اسلوب تنسيق مقاعد المسرح فى استكمال الصورة الحضارية والإبقاء على مسافات التباعد الامن حفاظا على السلامة العامة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة