نقابة الأطباء تهدي 50 بدلة عزل وواقية للأطقم الطبية بجنوب سيناء 
نقابة الأطباء تهدي 50 بدلة عزل وواقية للأطقم الطبية بجنوب سيناء 


نقابة الأطباء تهدي 50 بدلة عزل وواقية للأطقم الطبية بجنوب سيناء 

علي الشافعي

السبت، 18 يوليه 2020 - 05:02 م

 

أكد الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، استلام مستشفي طور سيناء العام ٣٠ بدلة واقية للحماية من فيروس كورونا المستجد مقدمة كإهداء من النقابة الفرعية لأطباء جنوب سيناء، وذلك لتوزيعها علي الفرق الطبية العاملين بأقسام العزل والعناية المركزة بمستشفي طور سيناء العام.

 

من جانبه، قال الدكتور محمد وائل نقيب أطباء جنوب سيناء، إنه جرى توفير ٥٠ بدلة واقية للحماية من فيروس كورونا المستجد كإهداء من نقابة الأطباء بجنوب سيناء لتوزيعها على الفرق الطبية العاملين بأقسام العزل علي مستوي المحافظة.

 

وأشر إلى أنه جرى توزيع ٣٠ بدلة علي الفرق الطبية العاملين بأقسام العزل والعناية المركزة بمستشفى طور سيناء العام وجاري توزيع عشرين بدلة واقية على الفرق الطبية العاملين بأقسام العزل برأس سدر وأبورديس وشرم الشيخ.

 

أوضح أن هذه البدل الواقية تقدم للفرق الطبية العاملين بأقسام العزل والعناية المركزة بصحة جنوب سيناء من منطلق حرص النقابة في المشاركة المجتمعية والمساهمة بدور فعال لدعم ومساندة جهود الدولة في الحرب ضد جائحة فيروس كورونا المستجد والمشاركة في حماية الفريق الطبي من الأطباء البشرين والتمريض أبطال جيش مصر الأبيض وخط الدفاع الأول في الحرب ضد جائحة فيروس كورونا المستجد، لإتخاذ أقصي إجراءات الحماية لمكافحة العدوي حرصا على سلامة الأطقم الطبية.

 

وأشاد الدكتور أيمن رخا وكيل الوزارة، بالجهود المبذولة من نقابة الأطباء بجنوب سيناء مقدما الشكر والتحية والتقدير للدكتور محمد وائل عبدالرحمن نقيب الأطباء علي هذا الدعم العيني والمعنوي  للأطقم الطبية العاملين بصحة جنوب سيناء 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة