مطار مرسى علم يستقبل 180 سائحا قادمين من صربيا
مطار مرسى علم يستقبل 180 سائحا قادمين من صربيا


مطار مرسى علم يستقبل 180 سائحًا قادمين من صربيا غدًا

إبراهيم الشاذلي

السبت، 18 يوليه 2020 - 08:03 م

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، صباح غد الأحد، أول رحلة طيران خارجية على خطوط "إير كايرو" قادمة من مطار بلجراد، وعلى متنها 180 سائحًا قادمين من صربيا، تزامنًا مع قرار الدولة بعودة حركة الطيران الخارجي بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر.
 

واستقبلت فنادق مرسى علم، أولى الرحلات السياحية الخارجية قبل يومين، وكانت قادمة من سويسرا، وتقل عددًا من السائحين الأجانب، حيث خضعوا للكشف الطبي والتحاليل الفورية فور نزولهم من سلم الطائرة بمعرفة الحجر الصحي والطب الوقائي، للتأكد من خلوهم من أي إصابات بكورونا.

 

واستقبل مطار مرسي علم الدولي، الخميس الماضى، أول رحلة طيران خارجية قادمة من إحدى المطارات السويسرية، حيث تم اتباع الإجراءات الاحترازية المختلفة التي أقرتها وزارة الطيران والسياحة في المطارات المصرية المختلفة.

واستقبل سياح أول رحلة طيران خارجية بمطار مرسي علم الدولي، اللواء واصف عدلي رئيس مدينة مرسى علم، حيث قامت إدارة مطار مرسى علم الدولي في استقبال السياح بالورود والهدايا التذكارية.

كما استقبل مطار مرسى علم الدولي، أول رحلة طيران المطار بالبرتوكول الدولي، وهو رش الطائرة بمدافع المياه ترحيبا بوصولها بعد انقطاع دام لقرابة 4 شهور، وذلك مع التشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية المختلفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة