ظهورالميت الحي بالشرقية عقب خروجه من النيابة
ظهورالميت الحي بالشرقية عقب خروجه من النيابة


خاص| أول تعليق من أسرة «الميت الحي» بالشرقية

أحمد عبدالفتاح- عبدالعال نافع

السبت، 18 يوليه 2020 - 08:27 م

قال شقيق محمد الجمال المعروف إعلاميًا بـ"الميت الحي"، من قرية كفر الحصر، بمحافظة الشرقية، إن شقيقه كان مكافحًا ومتفوقًا في الدراسة، واشترى بيتًا وكان معروفًا بطيبة قلبه وأخلاقه.

وأضاف "الجمال"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن مشاكل زوجية هي التي أثرت عليه وتسببت في أزمة نفسية له، موضحًا: "كان شقيقي ينهار من البكاء بسبب منزله وضياعه منه، وفجأة اختفى من المنزل وقمنا بدفن شخص على أساس أنه شقيقي، وفوجئنا أنه لايزال على قيد الحياة".

يذكر أن محمد الجمال، مدرس، تغيب عن المنزل لمدة شهر والعودة مرة ثانية، وخرج ولم يعد واختفى مرة ثانية في شهر يناير 2020، منذ 7 شهور ونصف، وكانت أسرته تبحث عنه إلى أن تلقت الأسرة اتصالا من أحد الأقارب يعمل بمستشفى الأحرار، بوصول شخص متوفى مجهول الهوية، فأسرعوا إلى المستشفى للتعرف عليه، وشاهدوا جثته داخل المشرحة، وكان ذا شعر طويل وملامحه متشابهة مع ملامح نجلهم مع تغيير بسيط، جعلت شقيقته تشك أنه هو، فيما أجمع باقي أفراد الأسرة أنه هو نجلهم المتوفى.

وتم أخذ عينة من قبل الطب الشرعي، من أحد أشقائه، ولكن نتيجتها لم تظهر حتى وقتنا هذا، وتم استلام جثته وإنهاء إجراءت التصريح بالدفن في 21 مارس، إلى أن  شاهده أحد أهالي القرية أمس، يتجول في القرية، وقام أحد الشباب بتتبعه حتى وجده يتجه نحو المقابر للنوم فيها، وتم التحفظ عليه، وإخطار الأجهزة الأمنية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة