ترامب
ترامب


"راليات ترامب" شعار المرحلة الانتخابية 2020

منال بركات

الأحد، 19 يوليه 2020 - 06:20 ص

اعترف الرئيس دونالد ترامب، بصعوبة إقامة مسيرات انتخابية في المرحلة الحالية إلى أن يتم الوصول لحل مع فيروس "الكورونا"، وأن المسيرات الانتخابية القادمة، ستجرى عبر الهاتف وسيطلق عليها راليات ترامب.


وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أخبر أنصاره في ولاية ويسكونسن، أن مبنى البلدية إلى جانب الهاتف سيحل محل مسيرات حملته الإنتخابية الكبيرة من خلال الاتصال التفاعلي عن بعد، وأنه سيعقد تلك المسيرات على هذا النمط حتى يتم حل مشكلة " Covid-19".


وأضاف "أردت أن أكون معكم، لكن تلك الوسيلة ستحل محل مسيراتنا التي نحبها جميعًا، كانت لدينا مسيرات رائعة في ويسكونسن وفي جميع أنحاء البلاد، ولسوء الحظ حتى يتم حل ذلك، نحن نعمل جيدًا للوصول إلى العلاجات واللقاحات، ولكن حتى يتم حل ذلك، سيكون من الصعب الحصول على تلك المسيرات الضخمة الكبيرة التي سعدنا بها جميعا،  لذلك سأقوم بمسيرات هاتفية، وسنسميها راليات ترامب، سنفعل ذلك عن طريق الهاتف ولدينا الكثير من الناس على الخط وأنا أقدر ذلك.


وفي الوقت نفسه، لم يستبعد الرئيس دونالد ترامب، هو وحملته بشكل نهائي عقد المزيد من المسيرات الشخصية في الحملة.


وكان أول تجمع انتخابي للرئيس ترامب في مقاطعة تولسا بولاية أوكلاهما، في يونيو الماضي، وسط تخوف من كثيرين بسبب جائحة الكورونا،واضطرابات الغاضبين بعد مقتل فلويد، وتخوف من جانب عمدة الولاية لتأجج الاحتجاجات مرة آخري.


وأظهرت نتائج اختبارات الكورونا في ذلك اليوم عن إصابة ستة من منظمي المسيرة بالكورونا، وذكر مدير اتصالات الحملة، تيم مورتو، إنه لن يحضرالحدث الموظفون المتضررون ولا أي شخص كان على اتصال مباشر معهم.


وسجلت ولاية أوكلاهما أمس عن إصابة أكثر من 900 حالة بفيروس الكورونا بعد أن تجاهل الكثيرين التحذيرات حول التجمع والحشد في ظل وباءالكورونا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة