دينا الرفاعي وأبو ريدة
دينا الرفاعي وأبو ريدة


دينا الرفاعي: أبو ريدة «قامة» مصرية يجب الحفاظ عليها

عمر البانوبي

الأحد، 19 يوليه 2020 - 10:26 ص

أشادت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بالدور الكبير للمهندس هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» في دعم كرة القدم المصرية دوليًا وقاريًا.

 

وقال دينا الرفاعي، في تصريحات تليفزيونية :"أبو ريدة قامة مصرية في منصب دولي مرموق ويجب الحفاظ عليه لما يقدمه من دعم كبير لمنظومة كرة القدم المصرية ونجاحه في مختلف الملفات التي أسندت إليه في وقت سابق".

 

وأضافت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق :"العالم كله شهد لتنظيم مصر كأس الأمم الإفريقية 2019، وكان أبو ريدة رئيسًا للجنة المنظمة، كما أن نجاح منتخب مصر الأولمبي في التتويج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وتنظيم البطولة والتأهل للأولمبياد كلها نجاحات تحسب لمجلس أبو ريدة أيضًا".

 

وعن فترة عضويتها لمجلس إدارة اتحاد الكرة وملف الكرة النسائية قالت الرفاعي :"وجدت دعمًا كبيرًا من زملائي وعلى رأسهم أبو ريدة وكذلك أحمد شوبير وسيف زاهر وخالد لطيف ومختلف أعضاء المجلس في كل خطوة أو مقترح لدعم الكرة النسائية".

 

أشرفت دينا الرفاعي، على ملف كرة القدم النسائية بعد عضويتها لاتحاد الكرة بالانتخابات التكميلية في أكتوبر من العام 2018 حتى استقالة المجلس في يوليو 2019.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة