الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي


فيديو| مد فترة تقديم طلبات الإسكان الاجتماعي أسبوعا آخر

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 19 يوليه 2020 - 10:49 ص

قال المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنه تم مد فترة تقديم الطلبات لشقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان الـ13 لمدة أسبوعا آخر، والذي يضم 8 محافظات الصعيد بداية من الفيوم حتى أسوان، ومحافظة مطروح ومحافظة البحر الأحمر.


وأشار خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية " ten "، اليوم الأحد، إلى أن هناك شرطا أساسيا أن يكون لرب الأسرة عمل بمرتب منتظم، أما في حالة  الأعمال الحرة يجب أن يحصل على بيان مالي من أي مكتب محاسبة ومتوسط الدخل لديه، ويقوم بتحويل 14 ألف جنيه وهو مقدم حجز الوحدة، وفي حال انطباق الشروط عليه يحصل على الوحدة السكنية، منوهًا أن التقديم في المشروع يكون إما للعاملين من المحافظة أو المقيمين فيها.


وأوضح خطاب، أنه من الممكن التقديم حاليا من خلال إدخال المعلومات الخاصة بك على الموقع الإلكتروني للوزارة، مشيرًا إلى أن الوحدة السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل ثمنها 146 ألف جنيه كاملة التشطيب والمرافق والخدمات.


وأضاف متحدث الإسكان، أن المساحة الكلية للوحدة الواحدة 90 مترا مسطحا مقسمة على 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام، لافتًا إلى أن التقديم يكون إما من خلال كراسات الشروط من مكاتب البريد المميكنة وملء الاستمارة والأوراق بها كاملة، أما من خلال الموقع الإلكتروني.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة