صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كهربائي يقتل عامل بسلاح أبيض في بولاق الدكرور

عبدالعال نافع- إيهاب المليجي

الإثنين، 20 يوليه 2020 - 12:53 م

نشب شجار بين كهربائي وعامل بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، مما أدي إلى مقتل العامل بطعنه في الصدر من سلاح أبيض، أودت بحياته في الحال وقد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في ضبط المتهم بقتل جاره بسبب خلافات شخصية بينهم.

وقد كشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود ألسبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل الحادث الذي نتج عن مشاجرة بين القاتل والمجني عليه بسبب معاتبة الأخير له على قيامه بمعاكسة فتيات في المنطقة.

وتبين من التحريات، أن بدأت الواقعة منذ أيام حين نشب خلافات بين عامل وكهربائي، بسبب قيام الأخير بمعاكسة فتيات منطقته، وقام المجني عليه بمعاتبته وقام علي أثارها أهل المنطقة بمصالحتهم، وبعد ذالك حدثت مشادة كلاميه بين المتهم والمجني عليه هذه المرة بسبب معاكسة الجاني أهل بيت المجني عليه، وتطورت إلي شجار، قام على أثره المتهم "كهربائي" بطعن المجني عليه "عامل"، طعنة في الصدر أودت بحياته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامة بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض في الصدر مما نتج عنه وفاته.

وعقب ذلك قام أحد أهالي المجني عليه بإشعال النيران في شقة المتهم، وتم إخطار الحماية المدنية التي انتقلت وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل إمتداده، وتم تعيين خدمات أمنية بمسرح الجريمة لمنع تجدد الخلافات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة