حزب "المصريين الأحرار"
حزب "المصريين الأحرار"


«المصريين الأحرار» يؤكد دعمه للرئيس والقوات المسلحة في حماية أمن مصر القومي

أسامة حمدي

الإثنين، 20 يوليه 2020 - 10:58 م

أعلن حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، دعمه الكامل وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية في حماية الأمن القومي المصري وامتداده، بتحقيق استقرار سيادة الدولة الليبية الشقيقة.

وقال الحزب في بيان رسمي، إن القيادة المصرية لم تدخر جهدا في حقن الدماء وإرساء الاستقرار الليبي حماية للأشقاء وحفاظًا على سيادة بلد عربي شقيق، بينما واصل حفنة من الخونة فتح المجال لميلشيات ومرتزقة التركي «أردوغان» مفرطين في حرمة وسيادة أرضهم لاحتلال سافر.

وأضاف المصريين الأحرار، أن الأمن القومي الليبي امتداد للأمن القومي المصري، ولن يتواني أقوى الجيوش العربية والأفريقية في حفظ استقرار وسلامة البلاد بقيادة رئيسًا جسورًا، فلينتظر المغتصبين والمحتلين ميلشيات العثماني ردعًا مبين وضربة قاسمة.

وأكد أن جمهورية مصر العربية لم تقدم للحرب بينما لتحقيق الأمن والحماية وإرساء السلام والاستقرار، ولكن حينما يكتب القتال فإننا له قادرون والله المستعان، مشيرا إلى أن تفويض الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة من برلمان ليبيا الشقيقة وقيادات ومشايخ البلاد بأن دخول صاحب الدار لا ينتظر الاستئذان، بل وتفويض البرلمان المصري جميعها بمثابة دعوة قاطعة للردع لكل مغتصب غاشم.

وشدد المصريين الأحرار، على أن مصر دومًا وأبدًا تحترم سيادة وشؤون الدولة الخاصة، وتسعى دائمًا لسلام البلدان والأمم، ولكنها لن تخذل دولة شقيق يستجير أو يلجأ للمساعدة في تحقيق السلام وحفظ السيادة.

وأضاف: "نؤكد أن جميع المصريين صفًا واحدًا خلف القيادة المصرية القوية، ولينتظر التركي المغرور وأتباعه درسًا لن ينسى وسوف يسجل التاريخ من وقف أسدًا للحفاظ على حقوق الأشقاء ومن خان بلاده من أجل محتلين".

وتابع: "يعلم القاص والداني أن الجيش المصري رشيد، يحمي ولا يهدد، يأمن ولا يعتدي، ولكنه جسور في حفظ سلامة بلاده وحدوده والأمن القومي بكافة الامتدادت، وإرساء الاستقرار لدولة جوار عزيزة وهي ليبيا".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة