الاتحاد العام لاقباط من اجل الوطن
الاتحاد العام لاقباط من اجل الوطن


أقباط من أجل الوطن: قرار البرلمان بتفويض الجيش عبر عن مطالب مائة مليون مصري

شريف سلام

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 - 09:32 ص

 

أصدر الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن برئاسة كريم كمال رئيس الاتحاد، بيانًا أيد فيه البرلمان المصري في قراره بتفويض الجيش وإرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري في الاتجاه الاستراتيجي الغربي وضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية إلى حين انتهاء مهمة القوات.


وأكد الاتحاد فى بيانه مساندتة الكاملة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والجيش المصري الباسل في أي إجراء أو قرار لحماية حدود مصر الغربية ومساندة الشعب الليبي الشقيق.


وقال الكاتب والباحث كريم كمال رئيس الاتحاد، قرار البرلمان المصري بتفويض الجيش عبر عن مطالب مائة مليون مصري لأن الامن القومي المصري خط احمر والجيش المصري الباسل خير اجناد الارض وقادر علي حماية حدود مصر الغربية وردع الميلشيات التي تدعمها تركيا.


من جانبها أكدت هبة عبد العزيز الأمين العام المساعد لشؤون المرأة بالاتحاد على أن هناك تأييد شعبي غير مسبوق بخصوص الخطوات التي تتخذها مصر الآن لحماية الأمن القومي المصري.


وأضافت هبة نحن دعاة سلام ولسنا دعاة حرب وهذا هو نهج مصر ورئيسها الرئيس السيسي ولكن عندما يتعلق الأمر بالأمن القومي المصري فنحن نقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه ويحاول المساس بالأمن القومي المصري وأيضا نساند أشقائنا في ليبيا في عدم التدخل في  شأنها الداخلي وطرد الميليشات المدعومة من تركيا من الأراضي الليبية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة