إمتحان مادة الجبر والهندسةالثانوية العامة 2020
إمتحان مادة الجبر والهندسةالثانوية العامة 2020


 2793 طالب وطالبة أدوا امتحان الرياضيات بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 - 01:56 م

 

أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة  للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والحفاظ على التباعد والحرص على إرتداء الكمامات والتأكد من إستلام الطلاب لأدوات التعقيم .

وأشار إلى إنتهاء امتحانات الثانوية العامة اليوم بامتحان طلاب شعبة الرياضيات لمادة الجبر والهندسة الفراغية حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 2793 طالب وطالبة لمدة ساعتين خلال الفترة من 10,00 ص وحتى 12.00 ظهرا حضر منهم 2722 وتغيب 71 بنسبة 98 % ، يذكر أن أدى الطلاب الإمتحانات فى عدد 119 لجنة .


كما تم متابعة الإمتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات في الإدارات المختلفة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة فيديو كونفرنس داخلية بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية والوزارة للإطمئنان على وصول أوراق الأسئلة وسير الإمتحانات . 
وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وٱنتهى الإمتحان في موعده المحدد وفقاً للجداول المعلنة، وجاري إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة.


سارت الامتحانات سيراً حسنا حيث جرت اليوم الامتحانات فى حالة من الهدوء ولم تتلقى غرفة العمليات خلال فترة الامتحانات أى شكاوى تؤثر على سير الامتحان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة