اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة


تسليم ٢٤ كرسي متحرك بقريتي الياسينيه والمهدية بأبو المطامير 

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 - 02:35 م

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ مبادرة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، والتي تهدف إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم وكذلك تشجيع مشاركة المجتمعات المحلية في بناء الإنسان وإعلاء قيمة الوطن.

وأشار إلى أهمية المبادرة لتوفير كافة المقومات والخدمات والاحتياجات لمواطني القرى الأكثر احتياجا، وتخفيف الأعباء  عن كاهلهم ، وتوفير حياة كريمة للمواطن والارتقاء بجودة حياته.


وأشاد المحافظ بجهود ودور الجمعيات المشاركة فى المبادرة للمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل مواطنى تلك القرى وخاصة من خلال رفع كفاءة وتطوير بعض المنازل وتنظيم القوافل الطبية وتوزيع المساعدات.

وقامت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالبحيرة بتسليم عدد ٢٤ كرسي متحرك لمحتاجيها من أبناء قريتى الياسينية والمهدية بمركز ابو المطامير للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهلهم والمساعدة فى اندامجهم في المجتمع.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة