محافظ أسيوط
محافظ أسيوط


محافظ أسيوط يشيد بالجهود الخيرية لفريق شباب تطوعي من أبنوب

محمود مالك

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 - 04:45 م

 

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط فريق تطوعي من مركز أبنوب مكون شباب من مختلف الأعمار والمراحل المختلفة والخريجين والذين يعملون بشكل تطوعي، وجاء ذلك بحضور الدكتور الشيخ عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط.

ويهدف الفريق إلى توفير خدمات للمواطنين بمركز أبنوب كـ (تكفين وتغسيل الموتى ، توفير مساعدات لمصابي فيروس كورونا المستجد (اسطوانات أكسجين ، أدوية ، مستلزمات ، .... ) سواء في المستشفيات أو العزل المنزلي.

وأشاد المحافظ بجهود الفريق التطوعي وحرصه على الإنخراط في متطلبات مجتمعه والوقوف بجانب الدولة في كافة مجالاتها وهو ما ظهر جلياً في حضوره القوي والفعال في تلك الفترة الصعبة التي مرت بها البلاد خلال مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد موضحاً أن تلك الأعمال التطوعية يعكس إيمان الشباب ومسئوليتهم تجاه بلدهم وأهلهم في المحافظة خاصة فى المجالات التطوعية والعمل العام مضيفاً أن مصر قد واجهت خلال السنوات السابقة العديد من التحديات إلا أنها استطاعت بفضل تعاون شعبها العظيم بفئاته المختلفة وعلى رأسها الشباب الواعي مع القيادة السياسية للدولة وقواتنا المسلحة والشرطة العبور من تلك المحن لبر الأمان.

وأكد المحافظ على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لكافة أنواع المشاركة المجتمعية خاصة الفرق والهيئات التي تعمل فعلياً على أرض الواقع لتقديم خدمات للمواطنين بمراكز وقرى ونجوع المحافظة وتذليل العقبات التي قد تقف أمام مثل هذا الأنشطة التطوعية .

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية والخاصة والمجتمع المدني لتوفير خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة والوقوف بجانب الدولة ومؤسساتها في مواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة مع الفئات الأكثر تضراً من الظروف والاجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة