اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا 
اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا 


تعرف على درجات الالتحاق بمدارس التعليم الثانوى بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 22 يوليه 2020 - 03:18 م

وافق اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على الطلب المقدم من مديرية التربية والتعليم بالمنيا الخاص بالنزول بالمجموع للالتحاق بمدارس التعليم الثانوي العام ومدارس التعليم الفنى "صناعى - تجارى - فندقى - نظام الخمس سنوات" .

وجاءت بيانات الحد الأدنى لنوعية كل تعليم  حيث تم تخفيض القبول بمدارس التعليم الثانوى العام درجتين من 247 إلى 245 بينما التعليم الصناعى فقد تم النزول بالمجموع من 228 إلى 225  أما التعليم التجارى نظام 5 سنوات تم النزول بالمجموع من 232الى 228 فيما تم النزول بدرجات القبول فى التعليم الفندقى نظام 5 سنوات من 227 إلى 223 درجة .

وكانت المديرية أعلنت أن امتحان الدبلومات الفنية، "نظام الثلاث سنوات " تبدأ يوم السبت الموافق ٢٥ / ٧ / ٢٠٢٠ الساعة 12 ظهرا  على أن يتواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بساعتين  وذلك لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ، وتوزيع أدوات التعقيم الخاصة بالطلاب.

وتبدأ الامتحانات في باقى الأيام كما هى حسب الجدول المعلن الساعة ١٠صباحا فى مواعيدها المحددة حتى نهاية الامتحانات كما هى بالجدول المعلن سابقا.

وتبدأ امتحانات الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات الساعة العاشرة صباحا  ١٠ صباحا فى مواعيدها المحددة حتى نهاية الامتحانات كما هى بالجدول المعلن سابقا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة