صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«مستقبل وطن» يشيد بموافقة البرلمان على إرسال قوات خارج الحدود لحماية الأمن القومي

أسامة حمدي

الأربعاء، 22 يوليه 2020 - 04:06 م

ثمنت أمانة العلاقات الخارجية والمصريين في الخارج بحزب مستقبل وطن، الدور الوطني والجهود المبذولة لمجلس النواب المصري والقرار التاريخي الذي اتخذ، بموافقته باجماع آراء النواب المنتخبين بإرادة شعبية حرة، على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية غربا للدفاع عن الأمن القومي المصري.

وأكدت الأمانة على وقوفها خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وخلف القوات المسلحة والقيادة السياسية، وتأييدها لجميع الجهود المبذولة للدفاع عن الأمن القومي المصري في الإتجاه الاستراتيجي الغربي ضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والمرتزقة الموالين والمدعومين من قوى الشر .

وأشارت أمانة العلاقات الخارجية المركزية والمصريين في الخارج، إلى أن ما آلت إليه الجلسة السرية لمجلس النواب المصري، تعكس مدى الترابط بين الشعب المصري وممثليه المنتخبين بالبرلمان وقواته المسلحة، لتضاف إلى الملاحم الوطنية في التاريخ النيابي المصري.

ودعت أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، المجتمع الدولي للتصدي للعبث بالأمن القومي الليبي، والوقوف بجانب الشعب الليبي الشقيق الذي لفظ جميع الدخلاء على بلاده وأصحاب المصالح الذين تحالفوا مع الحالمين بالمشاريع الاستعمارية في المنطقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة