صورة موضوعية
صورة موضوعية


5 محطات مترو يمكنك تقديم شكوى فيها بـ"المنظومة الحكومية".. تعرف عليها 

نشوة حميدة

الخميس، 23 يوليه 2020 - 12:20 ص

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، عن استمرار عمل منظومة الشكاوى الحكومية بمترو الأنفاق للعمل على راحة المواطنين في أي وقت.

وقال "عبدالهادي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه تتواجد مجموعة العمل أو استعلامات المترو بالمحطات الرئيسية، وهي (الشهداء _ أنور السادات _ جمال عبدالناصر _ العتبة _ العباسية)، وذلك تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء برقم (١٨٥٥) لسنة ٢٠١٧ بأن ترتبط إدارات ومكاتب خدمة المواطنين وجميع الوحدات الإدارية التي تتعامل مع شكاوى المواطنين في جميع الوزارات والمصالح الحكومية والأجهزة الحكومية ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة وغيرها من الجهات الحكومية والأشخاص الاعتبارية العامة إلكترونيا ببوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء. 

وأوضح أنه يتم تطبيق النظام إلكترونيا وبشكل موحد على مستوى جميع هذه الجهات لتصبح منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة على مستوى الجمهورية. 
 
وأشار إلى أن شركة المترو حريصة على إخطار المواطنين بإزالة سبب الشكوى لتقديم أفضل خدمة ممكنة تليق بهذا المرفق الحيوي والهام، مع توافر وسائل تواصل تتبعها شركة المترو مع جمهور الركاب لاستقبال كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات منها تفعيل الخط الساخن الذى يعمل طوال الـ 24 ساعة على هاتف رقم 16048، كذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الصفحة الرسمية لمترو القاهرة. 
 
وذكر أنه يمكن أيضا تقديم الشكوى من خلال خدمة الواتس آب "٠١٢٢١١١٦٠٤٨" لتحقيق راحة الجمهور.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة