أشرف عبد العزيز وهيفاء ووزيري
أشرف عبد العزيز وهيفاء ووزيري


«عبدالعزيز» ينفي علمه بتفاصيل حبس «وزيري» في قضية هيفاء وهبي

محمد طه

الخميس، 23 يوليه 2020 - 12:53 ص

نفى المحامي أشرف عبد العزيز علمه بتفاصيل وحيثيات إصدار نيابة ثان الشيخ زايد بحبس موكله الفنان محمد وزيري ٤ أيام على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده من قبل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وقال عبد العزيز في تصريحات صحفية إنه لا يعلم عن هذا التحقيق شئ، موضحاً أن وزيري لم يبلغه بأي أمر يخص استدعائه من نيابة ثان الشيخ زايد للتحقيق معه وأنه استعان بمحام آخر.

 

ولا تزال أزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري مشتعلة حتى الآن، حيث أخذت الأزمة منحى جديد، ولكن هذه المرة بخصوص أجرها عن فيلم «أشباح أوروبا»، والذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وهو من إخراج محمد عبدالرحمن الحماقي.

 

وادعى وزيري في وقت سابق أن أجر هيفاء عن الفيلم هو مليون جنيه، وفي أثناء الجلسة التي جمعتهما بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، اعترف وزيري إن أجر هيفاء المتفق عليه هو 5.5 مليون جنيه، وأتى باثنين من فريق الفيلم، والذين ادعا أن هيفاء حصلت أمام أعينهما على مليوني جنيه، ليتبقى لها في نهاية الأمر ثلاثة ونصف مليون جنيه، وحصلت عليهم هيفاء بالفعل.

 

ويأتي ذلك في إطار الصراع الناشب بين هيفاء ووزيري، والذي وصل إلى ساحات المحاكم، واتهمت خلاله هيفاء مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على ما يقرب من 63 مليون جنيه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة