صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 تسللوا فجرا.. غرق 3 أشقاء وابن خالتهم بشاطئ الصفا في الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الخميس، 23 يوليه 2020 - 12:34 م

 

لقي 4 أشخاص مصرعهم غرقا، بينهم 3 أشقاء، صباح اليوم الخميس، بشاطئ الصفا بحي العجمي غربي الإسكندرية، فيما نجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانين وجاري البحث عن الاثنين الآخرين.

تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغا يفيد غرق 4 أشخاص بشاطئ الصفا على بعد أمتار من شاطئ النخيل المعروف بـ "شاطئ الموت" بحي العجمي، وانتقل ضباط مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهري، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص، أن الضحايا هم كل من "غادة رجب حنفي" 19 عاما، و"محمد رجب حنفي" 15 عاما، و"حنفي رجب حنفي"، 30 عاما، فضلا عن ابن خالتهم ويدعى "سيد".

ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن غرقى شاطئ الصفا تسللوا إلى البحر في الساعة الخامسة صباحا، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بغلق ومنع ارتياد الشواطئ.

وأضاف رشاد، في تصريح له، أن الغرقى الأربعة من أسرة واحدة "3 أشقاء وابن خالتهم" من منشية ناصر بمحافظة القاهرة، لافتا إلى أن ارتفاع أمواج البحر وعدم وجود إنقاذ بسبب غلق الشواطئ وراء غرقهم.

وناشد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المواطنين تنفيذ تعليمات مجلس الوزراء بعدم التواجد علي الشواطئ ومخالفة التعليمات، حرصا على سلامة الجميع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة