الدكتور إبراهيم يونس
الدكتور إبراهيم يونس


اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 24 يوليه 2020 - 03:49 ص

قدم اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، برئاسة الدكتور إبراهيم يونس، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة، والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.

ووجه الدكتور إبراهيم يونس، رئيس الاتحاد، في بيان له، خالص التحية إلى رموز الثورة المجيدة، وقائدها البطل الرئيس والزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وقال "يونس": "إنه مع هذه الذكرى العظيمة  لثورة يوليو تستمر المهمة الصعبة التي نقوم بها حاليا في جولة عمل أوروبية مصرية بدأت منذ شهر تقريبا".

وأضاف أنه شارك مع المصريين الاحتفاء بالثورة المجيدة جمهور من الدول التي نعيش فيها، في أوروبا وخارجها، للتعرف على تاريخ وأمجاد وبطولات مصرنا العظيمة، وصولا إلى ثورة يونيو وإنجازات القيادة الحكيمة، والنهوض ببلادنا لتظل دائما في تقدم وتألق وازدهار.

وأوضح أن من ضمن الجولة هو زيارة فرقة سوهاج للفنون الشعبية التابعة لوزارة الثقافة المصرية بلغاريا في الفترة من 19 حتى 28 يوليو، لتقديم عدة عروض هناك، ضمن فعاليات المهرجان الدولي للفلكلور بمدينة فيليكو، وبسفارة مصر في العاصمة صوفيا.

كما تشمل الجولة فرقة النيل للآلات الشعبية، التي وصلت إلى نيجيريا للاحتفال بذكرى الثورة المصرية.

وتضم فرقة التنورة التراثية التي سافرت إلى لبنان، في الفترة من 22 حتى 24 يوليو، للمشاركة في الاحتفالات بعيد الثورة خارج البلاد.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة