مصطفى مراد
مصطفى مراد


"في الـ27 من مايو لهذا العام" يمثل مصر بمهرجان العين السينمائي يناير المقبل

دعاء فودة

الجمعة، 24 يوليه 2020 - 12:24 م

 

 

يستعد المخرج والسيناريست الشاب مصطفى مراد المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصوير فيلمه الروائي القصير بعنوان "في السابع والعشرين من مايو لهذا العام"، في القاهرة، بداية شهر أغسطس المقبل.


وقال مصطفى مراد، إن قصة الفيلم تدور حول فكرة العودة للذات، وذلك من خلال رحلة عودة بطل الفيلم "أدهم" لذاته، وهو كاتب روائي يقرر أن يعود بحياته لنقطة البداية، ليرتاح من عناء رحلته في الحياة، مشيرا إلى أنه تولى كتابة سيناريو الفيلم حتى يستطيع أن يعبر عن الفكرة التي أراد أن يوصلها من خلال الفيلم.

وأضاف مراد، أن الفيلم يشارك في بطولته مجموعة من مبدعي وفناني وشباب المسرح من بينهم المخرج والفنان أحمد عباس، وإسلام رضا، ومحمود السبروت، ورجب أبوخضرة، وساندرا سامح، موضحا أن الفيلم إنتاج مصري، ومن المقرر أن يمثل مصر بمهرجان العين السينمائي الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي ينطلق في بداية شهر يناير 2021.

يذكر أن، المخرج الشاب مصطفى مراد، قدم قدم من قبل فيلمين، الأول بعنوان "تضاد" وكان ضمن مشروع تخرجه من أكاديمية "نيويورك فيلم"، والثاني بعنوان "دبوس" وكان مشروعه في الحصول على درجة الماجستير في صناعة الأفلام، تخصص إخراج سينمائي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة