صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس شاب إخواني اعتدى على طفل جنسيا بالشروق

إيهاب المليجي

الجمعة، 24 يوليه 2020 - 07:15 م

من المعلوم أن قضايا اغتصاب الإناث، عقوبتها شديدة وتصل لحد الإعدام أما عن اغتصاب الأطفال الذكور، نحن أمام قضية انتهاك حقوق الأطفال في حريتهم وبراءتهم وعدم الثقة بالأخر، والتعب النفسي والأذى الذي يلحق بأطفالنا اليوم، ونحن أمام قضية جديدة حيث قام شاب ينتمي إلى جماعة إخوانية قام باستدراج طفل 11 سنة، داخل محل وقام بالتعدي عليه جنسيا، وقد تعرف الطفل عليه، في حين أنكر المتهم تلك التهمة.

 

وقد قررت النيابة العامة عرض طفل تعرض للاعتداء جنسي اتُهم بارتكابه شاب إخواني على مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه.

 

وأمرت النيابة العامة، بحبس شاب إخواني بتهمة الاعتداء جنسيًا على طفل بمدينة الشروق على ذمة التحقيقات، لحين ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بتوقيع الكشف على المجني عليه لبيان ما به من إصابات.

 

وكشفت تحريات المباحث عن أن المتهم على صلة بجماعة الإخوان الإرهابية، وشارك في عدد من مظاهراتهم خلال الفترة من 2013 إلى 2015، وجرى تحرير محضر ضده بتهمة الانضمام لجماعة مخالفة للقانون.

 

كما بينت التحريات أن قوات الأمن ضبطت هاتفا محمولا بحوزة المتهم، به عدد من الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية.

 

كان قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتعدي شاب جنسيًا على نجله، والذي يعمل (المتهم) بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية.

 

وعقب التأكد من صحة البلاغ، وتقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية في ضبط المتهم والذي تبين اتهامه في القضية رقم 763 2015، انضمام لجماعة محظورة.

 

وبعد تفتيش المتهم عثر بحوزته على هاتف محمول يتضمن مقطع فيديو خاص يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم ( 1935 - 1935 2020) إداري قسم شرطة الشروق وتباشر النيابة تحقيقاتها في الواقعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة