عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية


محافظ القليوبية يقوم بجوله ميدانية ويتفقد نادي بنها الرياضي

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 24 يوليه 2020 - 07:37 م

 

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، الجمعة، بجولة تفقدية بمدينه بنها، وبدأها بتفقد نادي بنها الرياضي والذي يعد من أقدم الأندية والمقام  على مساحة ٤ فدانا يبلغ عدد الأعضاء حولي 1400 عضو بالإضافة إلى أسرهم.

واستمع لشرح تفصيلي من مسئولي النادي عن أهم وأبرز الأنشطة والفعاليات التي كان يتم تنفيذها والمشاركة في كافة الاتحادات الرياضية بجمهورية مصر العربية. 

 
وتابع الهجان، من مسئولي النادي خطه تنفيذ الإجراءات الاحترازية، للحفاظ والحرص على سلامة الأعضاء وذويهم، والتأكد من عملية التطهير والتي تنفذ بشكل مستمر في الوقت الحالي، ومضاعفاتها في الفترة القادمة  لكل أقسام النادي. 

كما تفقد الهجان، مركز شباب مدينة بنها، حيث تفقد الملعب الخماسي وحمام السباحة، للتاكد من أعمال التطهير  وبالاخص بين فترات التدريب، وقد أكد  المحافظ على دعم الدولة غير المسبوق للأنشطة الرياضية مشيرا إلى الجهود التي تبذل  لتطوير المنشآت الرياضية وتوسيع قاعدة المنافسة لدى الشباب وحثهم على ممارسة الأنشطة الرياضية لتنميتهم جسديا وفكريا ونفسيا والاستفادة من طاقاتهم من ممارسة الرياضة لبناء جيل من الشباب سليم البنيان ومتزن أخلاقيا. 

كما توجه المحافظ، لمتابعة أعمال الرصف والإنارة بمحيط موقع المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها، حيث وجه بتكثيف أعمدة الإنارة بالشوارع المؤدية إليها، وفي محيطها وتشجير المنطقة لجعلها  منطقة إستثمارية متميزة بمدينة بنها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة