اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح


محافظ مطروح يحيل مدير الإدارة الطبية ورئيس قرية جلالة بالضبعة للتحقيق

مدحت نصار

الجمعة، 24 يوليه 2020 - 09:03 م

أحال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، طبيب الوحدة الصحية بقرية جلالة ومدير الإدارة الصحية بالضبعة، للتحقيق لعدم تواجد الطبيب خلال المرور المفاجئ  على الوحدة الصحية  بالقرية، وكذلك إحالة رئيس القرية للتحقيق، والدفع بسيارتين نقل وتوزيع مياه الشرب لأهالي القرية حتى الانتهاء من كافة ايصالات المياه. 

جاء ذلك خلال جولة محافظ مطروح، المفاجئة لقرية جلالة بالضبعة للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين حيث تفقد المحافظ الوحدة الصحية بالقرية للاطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للأهالي، وتابع  مدى التزام حضور القوى البشرية من الأطباء والممرضات  للوحدة، موجها لمدير مديرية الصحة  بإحالة طبيب الوحدة ومدير الإدارة الصحية بالضبعة للتحقيق لعدم تواجد الطبيب وعرض نتائج التحقيق، كما وجه الشئون الصحية بسرعة توفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة بالوحدة. 

كما تفقد محافظ مطروح جهود النظافة بالقرية مقررا إحالة رئيس القرية للتحقيق لسوء حالة النظافة مع الدفع بمعدات مجلس المدينة وتكثيف جهود النظافة وتعاون الأهالي في الحفاظ على البيئة والشكل الحضارى. 

واستمع محافظ مطروح لمطالب واحتياجات الأهالي ومنها إنشاء فصل تعليم ثانوى عام  لاستيعاب طلاب القرية والتخفيف عنهم السفر إلى مدينة الضبعة، موجها التربية والتعليم بعرض  الدراسة وإعداد الطلاب ونتائج المعاينة  للاسراع في عرض دراسة إنشاء الفصل الثانوى.

كما تفقد مركز شباب القرية، موجها مديرية الشباب والرياضة ومديرية الإسكان بعرض مقترح الإسراع في تطوير المركز  كمبانى وملعب خماسي تنجيل صناعى ومد كافة الخدمات والمرافق لخدمة شباب القرية واستغلال طاقاتهم. 

كما وجه لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح بمراجعة موقف شبكة المياه بالقرية ومدى كفاءتها، مع الدفع بسيارتين نقل وتوزيع مياه الشرب والاطمئنان على وصول المياه إلى جميع الأهالي أصحاب ايصالات مياه الشرب.  

كما وجه محافظ مطروح، اللواء هانى يوسف رئيس مدينة الضبعة، بتكثيف جهود النظافة على الطريق الدولى وإزالة الرتش ومخلفات الحفر بالكيلو ١٠٢ بالطريق الدولى الساحلى مطروح -الاسكندرية وكذلك الإسراع في تمهيد ورصف طريق مدخل قرية جلالة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة