عاشور يتوسط نجمي الزمالك إسماعيل يوسف وأكرم عبد المجيد
عاشور يتوسط نجمي الزمالك إسماعيل يوسف وأكرم عبد المجيد


نجم المقاولون السابق يدافع عن تاريخ ذئاب الجبل الإفريقي بعد تصريحات فاروق جعفر

عمر البانوبي

السبت، 25 يوليه 2020 - 10:24 ص

رد علي عاشور، نجم المقاولون العرب والزمالك ومنتخب مصر السابق، على التصريحات التي أطلقها فاروق جعفر، نجم ومدرب القلعة البيضاء السابق، بشأن التحكيم في البطولات الإفريقية.

 

وأكد فاروق جعفر عبر شاشة قناة نادي الزمالك أنه كان يجلس بصحبة الإداري في مباريات الزمالك الإفريقية مع الحكام الأفارقة ويشهد الحديث مناقشة حول ما إذا كان يريد احتساب ضربة جزاء أو طرد أحد لاعبي المنافس، كما تطرق للتشكيك في نزاهة التحكيم ومساعدة منتخب مصر في التأهل لنهائيات كأس العالم ١٩٩٠ بإيطاليا.

 

وقال علي عاشور عبر حسابه على «فيسبوك» :"حصلنا على بطولاتنا الإفريقية بتوفيق من الله عز وجل وجهد وعرق وتعب ودعم من مختلف جماهير الكرة المصرية وليس بمجاملة أحد!".

 

توج علي عاشور ببطولة الدوري الممتاز موسمين مع الزمالك في عهد ديف مكاي وفاروق جعفر وكذلك مع المقاولون العرب بكأس مصر موسم ١٩٩٤ وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عام ١٩٩٦، وحصل علي هداف البطولة بأربعة أهداف، فاز بلقب أحسن لاعب في البطولة وحقق مع المقاولون أيضاً بطولة كأس مصر عام ٢٠٠٤، مع حسن شحاتة وكذلك المركز الثاني للسوبر الأفريقي موسم ١٩٩٧، ووصيف كأس مصر عامي ١٩٩٨ و٢٠٠٢ وفاز ببطولة العالم العسكرية عام ١٩٩٣.

 

وشهدت الساعات الماضية جدلاً كبيرًا على الساحة الرياضية بسبب تصريحات فاروق جعفر والتي دفعت العديد من نجوم كرة القدم المصرية على مختلف انتماءاتهم للرد عبر وسائل الإعلام المختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة