فندقا سياحيا بالبحر الأحمر تستقبل النزلاء بإجازة عيد الأضحى
فندقا سياحيا بالبحر الأحمر تستقبل النزلاء بإجازة عيد الأضحى


166 فندقا سياحيا بالبحر الأحمر تستقبل النزلاء بإجازة عيد الأضحى

إبراهيم الشاذلي

السبت، 25 يوليه 2020 - 11:21 ص

 

كشفت مصادر سياحية أن 166 فندق سياحى بالبحر الأحمر حصل على شهادة صحة وسلامة من وزارة السياحة لاستقبال نزلاء وذلك بعد تفتيش لجان من السياحة والصحة وغرفة الفنادق للتأكد من تطبيق الإجراءات والاشتراطات لمواجهة فيروس كورونا والتي أقرها مجلس الوزراء وتستقبل تلك الفنادق السياحة الداخلية خلال عيد الأضحى.

وبدأت الفنادق في استقبال حجوزات العيد خاصة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة ومن المتوقع ارتفاع فى معدلات الحجوزات خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك ومن المتوقع أن تتصدر الجونة ومكادى وسهل  حشيش المشهد السياحي بالغردقة مثل كل عام .

وأكد الخبير السياحي عصام على أن نسب الاشغال بالجونة قد تصل إلى 50% مؤكدا أن هناك فنادق أخرى في الغردقة تجاوزت نسبة إشغالها الـ 50 ٪؜ موضحا أن هناك حجوزات وعروض كثيرة من الشركات خلال فترة العيد.

وأضاف القاضي، أن اللجان التي حددتها وزارة السياحة بالاشتراك مع الصحة وغرفة الغوص قامت بمعاينة أكثر من 70 مركز غوص بحري وكذلك المراكب من قبل المحافظة للسماح لها بالعمل بعد إصدار شهادة صحة وسلامة تأكد تطبيق الإجراءات الاحترازية لها، موضحا أن توقعات بأن يكون هناك إقبال على الرحلات البحرية في العيد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة