ارتياح بين طلبة الثانوية الأزهرية لسهولة الامتحان
ارتياح بين طلبة الثانوية الأزهرية لسهولة الامتحان


ارتياح بين طلبة الثانوية الأزهرية لسهولة الامتحان بشمال سيناء

صالح العلاقمي

السبت، 25 يوليه 2020 - 11:53 ص

أعرب طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، القسم الأدبي، بمحافظة شمال سيناء، عن ارتياحهم لسهولة اسءلة مادة الأدب والنصوص والمطالعة، والتي اجريت فى هدوء، وبدون أية شكوى، حيث جاء الامتحان من المقرر الدراسي وفي متناول الطالب المتوسط .

وأكد الشيخ محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، على انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية فى مختلف لجان المحافظة للقسم الأدبي على مستوى جميع اللجان، وأن الهدوء يخيم على كافة اللجان دون شكوى.


واطمأن من الطلاب أن الامتحان لم يخرج عن المتوقع والمنهج المقرر عليهم، ولم يواجه الطلاب اليوم أدنى مشكلة في أداء الامتحان.
كما تم تأمين اللجان بالكامل من قبل رجال الأمن، مع توافر بها جميع الامكانيات الطبية اللازمة، مع توفير المياه والنظافة والتطهير والتعقيم اليومى بمقار اللجان.

وأضاف أنه تتم المتابعة بمرافقة أعضاء المكتب الفنى برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة سير عملية الامتحانات والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية باللجان.

ومن جهته، أعلن محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية وشؤون الطلاب، أن عدد طلاب القسم الأدبى 395 طالبا وطالبة موزعين على 8 لجان فى كل من: العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء، وأنه لم ترد لغرفة العمليات حتى الآن أية شكاوى أو اخطارات بخصوص الامتحانات أو سلامة وصحة الطلاب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة