على أبوجريشة
على أبوجريشة


أبوجريشة يرد على فاروق جعفر: الإسماعيلي صاحب أول فرحة مصرية عربية

محمد عبادي

السبت، 25 يوليه 2020 - 04:24 م

أكد علي أبوجريشة، نجم الإسماعيلي والمنتخب القومي في العصر الذهبي أن فاروق جعفر لم يكن موفق في تصريحاته عن مجاملة الحكام للفرق والمنتخبات المصرية ولابد أن يراجع نفسه.

وقال إن فاروق جعفر تحدث عن مجاملة الإسماعيلي في بطولة أفريقيا عام 70 وهي أول بطولة يحرزها فريق مصري وعربي.

وأضاف أن الإسماعيلي كان أفضل فريق مصري في ذلك الوقت رغم الظروف الصعبة وتوقف الدوري والتهجير بسبب الحرب واللعب خارج الإسماعيلية. 

 

وأشار إلى أن واقعة الهدف الأول في الانجلبير الذي تحدث عنه جعفر أنه لعب الكرة قبل أن تصل للحارس وأنه خدع المدافعين والحارس بالتمويه وأعطاهم ظهره ثم انقض على الكرة. 

وأوضح المباراة مسجلة بالفيديو والصورة واضحة للجميع وأدعو جعفر لمشاهدة الهدف من جديد ثم إن جميع لاعبي الانجلبير لم يعترضوا لأنهم متأكدين من صحة الهدف، وتابع أنه حصل على لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف، والإسماعيلي أحرز 22 هدفا خلالها في 8 مباريات فقط حيث لم نشارك في دور ال16 لانسحاب المنافس.

وأكد أن الإسماعيلي لم يخسر أي مباراة طوال البطولة خارج مصر أو داخلها وتسائل أبوجريشة لماذا لم تكسب الانجلبير على ملعبها لقد تعادلت معنا بعد تقدمنا بهدفين ونفس الأمر مع كوتوكو على ملعبه وكانو أقوى فريقين من جديد فاروق جعفر لم يكن موفق وخانه التعبير وعليه مراجعة نفسه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة