٣ وقائع انتحال شخصية بأول ايام امتحانات الدبلومات الفنية
٣ وقائع انتحال شخصية بأول ايام امتحانات الدبلومات الفنية


3 وقائع انتحال شخصية بأول أيام امتحانات الدبلومات الفنية

منةالله ممدوح

السبت، 25 يوليه 2020 - 05:44 م

رصدت غرفة العمليات المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية، 3 وقائع بقيام عدد من الأشخاص بالدخول إلى اللجان بالمحافظات لأداء الامتحان بدلًا من الطلاب، وتم إحالة هذه الوقائع للشئون القانونية لاتخاذ اللازم.

وشدد محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم لشئون التعليم الفني، على جميع الطلاب بعدم حمل التليفون المحمول نهائيًا أثناء تأدية الامتحان، وإلا سيطبق عليهم العقوبات الواردة بالقانون ويتم إلغاء امتحانه ورسوبه حتى لو لم يستعمل التليفون أثناء الامتحان.

وأعلن محمد مجاهد، عن إقامة غرف عمليات رئيسية بجميع المحافظات، وربطها مع غرف فرعية بالإدارات التعليمية بالمحافظات وربطها مع غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة، لمواجهة طوارى واستقبال شكاوى امتحانات الدبلومات الفنية، المقرر انطلاقها على مستوى الجمهورية غدا السبت.

وأشار مجاهد، إلي أنه سيتم صرف المطهرات وأدوات التعقيم وتسليمها لمسئولى اللجان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية على مستوى المحافظات.

يذكر أن طلاب الدبلومات الفنية، سوف يبدأون غدا الامتحانات التحريرية في الدور الأول لهذا العام بعدد 776161 طالب وطالبة أمام عدد 2987 لجنة وتنتهى الامتحانات التحريرية يوم الخميس الموافق 13/8/2020.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة