مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى


رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى: مجموعة طلعت مصطفى تواصل ريادتها للمؤشر العقاري بالبورصة برأسمال سوقي 11.57 مليار جنيه

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 يوليه 2020 - 06:20 م

 

أكد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، أن مجموعة طلعت مصطفى واصلت ريادتها لشركات القطاع العقاري المدرجة بالبورصة المصرية، وذلك في ظل الإمكانيات التي تتمتع بها على الصعيد المالي وقوة سهمها وحفاظه على مستواه وتحقيق المزيد من النمو على مدار الفترات الماضية.


وأضاف رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، أن المجموعة حلت في المرتبة الأولى بمؤشر العقارات بالبورصة، وذلك في محور رأس المال السوقي، والذي وصل إلى 11.57 مليار جنيه بنهاية التعاملات، وهو ما يمثل دفعة جديدة للشركة، ويوضح قوتها المالية وإمكانياتها التي اكتسبتها من خلال استقطاب المزيد من المستثمرين.


وبحسب رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، يمثل القطاع العقاري عمود رئيسي من أعمدة البورصة المصرية، إذ اختتم المؤشر التعاملات عند مستوى  635 نقطة، وبارتفاع  1.4%، وذلك كنتيجة طبيعية للنشاط الكبير الذي يشهده خلال التعاملات مدفوعا بقوة الشركات المدرجة على المؤشر.

ووفق بيانات البورصة، وفي المرتبة الثانية خلف مجموعة طلعت مصطفى، حلت شركة إعمار مصر والتي بلغ رأسمالها السوقي 9.8 مليار جنيه، تلتها شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير والتي سجل رأسمالها 7.8 مليار جنيه.

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب شركة أوراسكوم للتنمية – مصر برأسمال سوقي قيمته 4.45 مليار جنيه، وجاءت شركة بالم هيلز للتعمير في المرتبة الخامسة بقيمة 4 مليارات جنيه لرأسمالها السوقي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة