صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأمواج سحبتها.. العثور على جثة الغريق الثالث في السويس

حسام صالح

الأحد، 26 يوليه 2020 - 12:31 م

نجح رجال الإنقاذ البحري، بالتعاون مع عناصر ووحدات من القوات البحرية في انتشال جثمان الشاب الثالث، الذي غرق هو وشقيقيه يوم الجمعة الماضية عقب نزولهم لمياه خليج السويس من نقطة مفتوحة غير مخصصة للسباحة أو أنشطة الصيد جنوب ميناء الأدبية.

وقال مصدر أمني، إن أعمال البحث استهدفت اتساع دائرة البحث جنوبا لمسافة كبيرة، بعد معرفة اتجاه الرياح وسرعتها بمنطقة الأدبية والسخنة، أسفر ذلك عن العثور على جثمان الثالث والأخير لرياض محمود رياض 16 سنه.

وكشف المصدر أن رجال الإنقاذ عثروا على الجثمان قرب قرية أروما والتي تبعد مسافة 20 كيلومتر جنوب موقع نزول الشباب الثلاثة.

وأوضح المصدر أن فحص الجثمان أفاد بتحديد موعد الوفاة والمدة الزمنية التي قضاها في المياه، وجرى نقل الجثمان عبر سيارة إسعاف الى مشرحة السويس، ويتولى رجال الشرطة مع شقيق المتوفى إنهاء الإجراءات والتصريح باستلام الجثمان.

وكانت أعمال البحث أمس أسفرت عن العثور على جثمان أحمد عبد الفتاح منتصر 20 سنه، في الصباح وبعد مضي 6 ساعات عثروا على جثمان شقيقه الأصغر منتصر 18 سنه.

وبدأت أعمال البحث عن الثلاثة الغارقين عصر أمس الأول الجمعة، بإشراف القيادات الأمنية والتنفيذية في السويس، وبمشاركة وعدم القوات البحرية، واستمرت لمنتصف الليل.


وكان 7 شباب حضروا من مدينة العبور بالقليوبية الجمعة في سيارة أجرة قيادة أحدهم، ونزل 6 منهم للمياه في منطقة غير مخصصة للسباحة بالأدبية، بينما ظل السائق ملازما لسيارته قرب طريق السويس – السخنة.

 

وخرج 3 من الشباب بعد ارتفاع الأمواج، بينما فضل رفقائهم في الرحلة التواجد في البحر، إلا أن الأمواج سحبتهم ولم يتمكنوا من السباحة والعودة للشاطئ.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة