إبراهيم محمد عبد الوهاب خليل، مدير عام منطقة القليوبية للتأمينات الاجتماعية
إبراهيم محمد عبد الوهاب خليل، مدير عام منطقة القليوبية للتأمينات الاجتماعية


مدير تأمينات القليوبية: لا مشاكل في صرف المعاشات

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 26 يوليه 2020 - 04:36 م

 

قال إبراهيم محمد عبد الوهاب خليل، مدير عام منطقة القليوبية للتأمينات الاجتماعية، إن عملية صرف المعاشات تتم بشكل منتظم ولا يوجد أي معوقات، وبيتم التنسيق ما بين المحافظة ومديرية الأمن في تنظيمها.

وأوضح "عبد الوهاب" في تصريحات صحفية، أن اليوم الأحد، متاح الصرف لفئة أصحاب المعاشات الذين يتقاضون أقل من ٢٠٠٠ جنيه، وتتم العملية بانتظام دون أي معوقات. 

وتبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، اليوم الأحد، الصرف لفئة اصحاب المعاشات الذين يتقاضون أقل من ٢٠٠٠ جنيه وذلك وفقاً لقيمة النهاش قبل الزيادة في شهر يونيو ويستمر بومي الاحد والاثنين ٢٦ و٢٧ يوليو وذلك وفقاً للخطة التي وضعتها الهيئة لصرف المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك للتيسير على أصحاب المعاشات .

وتلقى للواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة لمتابعة صرف المعاشات منذ بداية الصرف الذي بدأ يوم الخميس ٢٣ يوليو وحتى مساء امس  السبت حيث بلغ اجمالي حركات الصرف ١,٧٦٦ مليون حركة صرف بقيمة ٢,١٥٨ مليار جنيه .

وقد أشار التقرير إلى انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي حيث بلغ عددها ١,٣٦٥ مليون حركة بقيمة اجمالية ١,٧٨٦ مليار جنيه كما بلغ إجمالي ما تم صرفه من منافذ الهيئة ١١٥ الف حركة بقيمة إجمالية ١,٣٦٥ مليون جنيه وعدد الذين صرفوا من منافذ هيئة البريد ٢٨٦ الف حركة بقيمة اجمالية ٢٦٣ مليون جنيه بالاضافة الى المعاشات المحولة على البنوك والتي تبلغ ١,٧٣٢ مليون حالة بقيمة اجمالية ٥,٢٧١ مليار جنيه. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة